هو الله أحد

بسم الله الرحمن الرحيم هذه دعوة لمتحدثى العربية للفرار الى المولى و الاستمساك بالقرءان فقط، عسى الله ان يستخلفهم فى الارض كما وعد . إله واحد، كتاب واحد، دين واحد

الخميس، يوليو 14، 2005

سنَّة ولَّا فرض !

سلم عليكم،

هناك ما يشبه السحابة السوداء قد خيمت على عقول الدول الإسلامية، حالة من اللامبالاة الفكرية بدأت ليس طويلا بعد وفاة محمد. و اعراض هذه الحالة التخلى عن المطلق و الرضا باللون الرمادى.

ملة إبرهيم الحنيفة هى دين خالص، اى يخلص فيه المرء حياته كلها لله وحده، فيظل مرابطا مستمسكا بالعروة الوثقى، لا يتركها مهما واجهته العواصف و الانواء. فما الذى ادى بها إلى حالة القسط و الديبلوماسية الشيطانية؟ ما الذى ادى بالمسلمين إلى الإذعان للسلطة أجنبية و محلية؟ ما الذى جلب هذا الهوان و الذل؟

الجواب هو المنطقة الرمادية، حيث لا خطأ و لا صواب، حيث يرتضى الإنسان بالوساطة و الرشوة و الإذعان حتى يحصل على حقوقه، و لكى يدفع بنا إبليس إلى هذه المنطقة الملعونة إخترع ما يسمى بالسنة، و هى فى عرفه ليست واجبة و لكن ملزمة، اى يكفر من ينكرها و لا يعاقب من يتركها!

شئ كالرشوة يرفضها قلبك لكن لا تجرؤ على التصريح بالرفض، فتنزلق إلى القبول الضمنى ، دربنا الشيطان جيدا على العيش فى هذه المنطقة الرمادية، فمادمنا لا نعلن رفضنا صراحة يمكننا العيش فى سلام زائف.

كم منا رأى منكرا فاشاح بوجهه بعيدا و رفض ان ينهى عنه؟ كم منا أهانه العسكر فرفض الدفاع عن نفسه؟ كم منا خشى الحاكم أكثر من خالقه؟

فالسبب و النتيجة هى الرضا بالعيش فى المنطقة الرمادية ، منطقة السنَّة ، حيث لا مطلق ، حيث الحلول الوسط و الديبلوماسية الزائفة.

ربما يتعجب البعض حين يعلم ان الله بعث لنا برسول (و ليس نبى بكتاب) فى 1974 ليفضح المنطقة الرمادية، السنة و الحديث، فمساندا بمعجزة من كبرى المعجزات طهر رشاد خليفة الإسلام من الشوائب الشيطانية، و ذكرنا ان القوة لله جميعا، فما محمد إلا رسول قد ادى مهمته و ابلغنا القرءان ثم رحل، فبدلا من ان نستمسك به ، فضلنا كتب ما انزل الله بها من سلطان و إرتضينا احكاما لم ترد فى كتابه المبرهن بالرقم 19.

كم جرفتنا السنة بعيدا عن الصرط المستقيم، فالصلوة اضفنا لها اسماء مع الله فى تحدى سافر للقرءان.

[18-72] وان المساجد لله فلا تدعوا مع الله احدا

و القرءان هجرناه للحديث الغير مبرهن.

112-6 وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا شَيَطِينَ الْإِنسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَى بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُورًا وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ

١١٣ وَلِتَصْغَى إِلَيْهِ أَفْءدَةُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْاءخِرَةِ وَلِيَرْضَوْهُ وَلِيَقْتَرِفُوا مَا هُمْ مُقْتَرِفُونَ

١١٤ أَفَغَيْرَ اللَّهِ أَبْتَغِي حَكَمًا وَهُوَ الَّذِي أَنزَلَ إِلَيْكُمْ الْكِتَبَ مُفَصَّلًا وَالَّذِينَ ءاتَيْنَهُمْ الْكِتَبَ يَعْلَمُونَ أَنَّهُ مُنَزَّلٌ مِنْ رَبِّكَ بِالْحَقِّ فَلَا تَكُونَنَّ مِنْ الْمُمْتَرِينَ


و بيت الله الحرام هجرناه إلى بيت إبليس الحرام فى المدينة الغير مذكور فى القرءان.

[5:97] جَعَلَ اللَّهُ الْكَعْبَةَ الْبَيْتَ الْحَرَامَ قِيَمًا لِلنَّاسِ وَالشَّهْرَ الْحَرَامَ وَالْهَدْيَ وَالْقَلَئِدَ ذَلِكَ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ يَعْلَمُ مَا فِي السَّمَوَتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ وَأَنَّ اللَّهَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ


و مئات من التحريفات الاخرى، اما ان الاوان للخروج من المنطقة الرمادية إلى الابيض و اسود؟ من السنة إلى الفرض ؟ ادعوكم جميعا لمراجعة رسالة الرسول رشاد خليفة على هذا الرابط، عسى الله ان يهدينا جميعا إلى صرطه المستقيم.


احمد

http://www.submission.org/arabic