هو الله أحد

بسم الله الرحمن الرحيم هذه دعوة لمتحدثى العربية للفرار الى المولى و الاستمساك بالقرءان فقط، عسى الله ان يستخلفهم فى الارض كما وعد . إله واحد، كتاب واحد، دين واحد

الأربعاء، يوليو 13، 2005

التلمود و الحديث من إختراعات الشيطان-2-

سلم عليكم

كتابا التلمود و الحديث وجهان لعملة واحدة، الشرك بالله و الإعتماد على مصادر اخرى للتشريع لم ينزل الله بها من سلطان.

القرءان كامل و مفصل و لايحتاج أى ملحقات:

[6:114] أَفَغَيْرَ اللَّهِ أَبْتَغِي حَكَمًا وَهُوَ الَّذِي أَنزَلَ إِلَيْكُمْ الْكِتَبَ مُفَصَّلًا وَالَّذِينَ ءاتَيْنَهُمْ الْكِتَبَ يَعْلَمُونَ أَنَّهُ مُنَزَّلٌ مِنْ رَبِّكَ بِالْحَقِّ فَلَا تَكُونَنَّ مِنْ الْمُمْتَرِين


فكل من يبتغى غير الله ,توراته، إنجيله و قرءانه حكما قد إنضم لقافلة الشرك و إرتضي لنفسه إلها ءاخر مع الله.

و لذلك بعث الله لنا برسول الميثاق مؤيدا بمعجزة من كبرى المعجزات، المعجزة الرقمية 19 ، و هذه المعجز تثبت ان القرءان هو الكتاب الوحيد المبرهن، و كل ماعداه لا يمكن الإعتماد عليه.

و للتأكد من تطابق التلمود و الحديث هاهو مثال:

1-التلمود-Pesahim 111a

يحرم على الكلاب و النساء و النخيل ان تمر بين رجلين، و كذلك يحرم على الرجال ان يمروا بينهم. يوجد خطورة خاصة إذا كانت المراءة حائض او جالسة فى مفترق طرق.


و هكذا يتضح لنا مساواة التلمود بين الحيوان و المراءة و الجماد، قارن هذا بالحديث،

2-صحيح البخاري
كتاب الجهاد والسير

ـ حدثنا أبو اليمان، أخبرنا شعيب، عن الزهري، قال أخبرني سالم بن عبد الله، أن عبد الله بن عمر ـ رضى الله عنهما ـ قال سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول ‏"‏ إنما الشؤم في ثلاثة فيالفرس والمرأة والدار "


حيوان = مرأة = جماد

هكذا علمنا الشيطان فى حديثه!

[45:6] تِلْكَ ءايَتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَءايَتِهِ يُؤْمِنُونَ


إن شاء الله سيأتى اليوم الذى تندثر فيه كتب الاحكام الشيطانية من تلمود و حديث و نعود جميعا إلى القرءان وحده قريبا.

احمد

17 Comments:

At 8:44 ص, Blogger R said...

قد يهمّك أن تقرأ كتاباً يتّفق معك تقريباً في معظم ما تقول هنا، هو كتاب للقبطان عبد العزيز الشربيني والدكتور عصمت الشربيني، عنوانه آيات رحمانيّة وحكمة شيطانيّة.

التقيت بالكاتبين ودارت بيننا مناقشات كثيرة بناءة رغم اختلافاتنا الجوهريّة.
ـ

 
At 11:19 ص, Blogger ghandy said...

إذا كان السؤال: هل يحتاج الإنسان أن يستمع إلى حكمة إنسان مثله تعينه على الاقتراب من الله، خصوصاً إن كان هذا الإنسان من الأنبياء أو القديسين أو أولياء الله الصالحين، فالإجابة في اعتقادي لا شك فيها
أما المشكلة فهي تبدأ من تقديس الحرف والكلمة والتعامل مع ما قيل من ألفي عام باعتباره شيء لا يمكن تجاوزه أو إعادة تأويله، وهذا هو عمل الشيطان وليس الاحتفاظ بما قيل وتبجيله كما يستحق
والسؤال في لحقيقة يا سيدي لماذا تستثني التوراة والإنجيل والقرأن، فأنا أرى أن تقديس الحرف على حساب المعنى هو في كل الأحوال شيء من الإسفاف، أم أن "الشيطان" عنده "خيار وفقوس"؟؟

 
At 2:26 م, Blogger Ahmad992 said...

سلام عليكم رامى،

شكرا على الرابط، إن شاء الله ساقرأ الكتاب. هل تعرف عنوان البريد الإلكترونى للكاتب؟

سلم عليكم غ،

لم أستثن التوراة و الإنجيل و القرءان، فالمعنى هو كل شئ ، أهمية الحرف تنبع من معناه و ليس العكس.

لا اعرف ماذا تعنى بهذه العبارة، "أما المشكلة فهي تبدأ من تقديس الحرف والكلمة والتعامل مع ما قيل من ألفي عام باعتباره شيء لا يمكن تجاوزه أو إعادة تأويله" فإذا كنت تتحدث عن التفسير فهو مفتوح و ليس ملكا للسلف، اما عن الاحكام الواضحة فلا يمكننا تغييرها.

 
At 9:38 م, Blogger R said...

أعتقد أنّ عنوانه البريدي في الموقع في الصفحة الأولى.
ـ

 
At 5:18 ص, Blogger mahmoud zidan said...

قال سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول ‏"‏ إنما الشؤم في ثلاثة في‏ الفرس والمرأة والدار "


حيوان = مرأة = جماد

هكذا علمنا الشيطان فى حديثه!

ماهذا الذى تقول بالله عليك ... افى معنى الحديث مساواة بين الثلاثة اشياء
اى اننى عندما اقول ذهبت انا واحمد والكلب والدراجة
هذا يعنى ان احمد =الكلب=الدراجة
اى لغة هذه؟

 
At 6:22 ص, Blogger Ahmad992 said...

سلم عليكم،

لا و لكن حين اقول "الشؤم فى الكلب و محمود و الدار" فانا اتعامل معهم بنفس المنطق و العقلية.

إذن فالمعنى المراد الكلب = محمود = الدار ام لك تفسير ءاخر.

 
At 9:47 م, Blogger خادم الحديث said...

السلام عليكم 00اولا : لا يمكن اهمال الحديث وتركه لان الحديث مثله مثل القرآن تماما حجه وذلك لقول الله تعالى عن نبيه صلى الله عليه وسلم" وما ينطق عن الهوى ان هو الا وحى يوحى " واذا قلت من اين لنا ان نتاكد من ان الرسول قاله و اجيب عليكم بانه هنالك من كتب السنة التى ذكى ومدح العلماء جامعيها وكاتبيها مثل البخارى ومسلم وغيرها من كتب السنة والتى لا يجوز لاحد ابدا ان يطلق عليها لفظ سيئ او ان يساويها بالتلمود اعاذكم الله من ذلك و اذا رفضنا السنة نكون عطلنا القران مثل الاية المذكورة سابقا وكذلك من اين لنا ان نعلم عدد الصلوات فى اليوم والليله و كيفيتها ولم يات فى القران الا " واقيموا الصلاة " وكذلك فى الزكاة و الصوم والحج و و و 0000 ثانيا : لا يصح ان يتحدث اى شخص فى الدين وبالاخص يتصدر لتفسير آى القرآن او الاحاديث بدون الرجوع الى اقوال الصحابة الذين نزل فيهم القران والحديث وفهموا مراد الشارع منه وكذلك اقوال التابعين الذين تلقوا العلم عن الصحابة وكذلك اقوال العلماء الموثوق بهم الذين فهموا اللغة من بعدهم وهذا موجود فى كتب التفسير وشروح كتب السنة و الا ضل 0حيث قال العلماء فى الحديث النبوى اللا شيطانى المذكور ( وهذا الكلام منقول من فتح البارى شرح البخارى ) قال عبد الرزاق فى مصنفه عن معمر : شؤم المراة اذا كانت غير ولود وشؤم الفرس اذا لم يغز عليه وشؤم الدار جار السوء و قال الخطابى هو يبطل مذهب الجاهلية فى التطير فكانه قال شؤم الدار ضيقها وسوء جوارها وشؤم المراة ان لا تلد وشؤم الفرس ان لا يغزى عليه وهو لمن لزم التطير ولم يستطيع صرفه عن نفسه حيث قيل الحديث وكان هنالك رواسب جاهلية كذا يحمل الشؤم على قلة الموافقة وسوء الطباع وهو موافق لما اخرجه احمد عن سعد بن ابى وقاص عن النبى " من سعادة المرء المرأة الصالحة والمسكن الصالح والمركب الهنيئ ومن شقاوة المرء المرأة السوء والمسكن السوء و المركب السوء " وبذلك صرح ابن عبد البر فقال : يكون لقوم دون قوم وذلك كله بقدر الله فيا اخى هدانا الله و اياكم لما فيه الصواب

 
At 3:46 ص, Anonymous غير معرف said...

لقد ورد في ‏صحيح مسلم بشرح النووي،
للإمام محي الدين بن شرف النووي.
الجزء الرابع
تتمة كتاب الحيض.
باب استحباب استعمال المغتسلة من الحيض فرصة من مسك في موضع الدم.
الحديث رقم1

حَدَّثَنَا عَمْرُو بْنُ مُحَمَّدٍ النَّاقِدُ وَابْنُ أبي عُمَرَ، جَمِيعاً عَنِ ابْنِ عُيَيْنَةَ، قَالَ عَمْرٌو، حَدَّثَنَا سُفْيَانُ بْنُ عُيَيْنَةَ، عَنْ مَنْصُورِ بْنِ صَفِيَّةَ، عَنْ أُمِّهِ، عَنْ عَائِشَةَ قَالَتْ: سَأَلَتِ امْرَأَةٌ النَّبِيَّ -صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ-: كَيْفَ تَغْتَسِلُ مِنْ حَيْضَتِهَا؟
-----------------------------------------
قد قدمنا في الباب الذي قبله أن صفة غسل المرأة والرجل سواء، وتقدم بيان ذلك مستوفى.
والمراد في هذا الباب: بيان أن السنة في حق المغتسلة من الحيض أن تأخذ شيئاً من مسك، فتجعله في قطنة أو خرقة أو نحوها وتدخلها في فرجها بعد اغتسالها
انتهى .ونقرأ في كتاب بعنوان التلمود الأساسي _ سدر المواعيد المقدسة _ ترجمة وتأليف اميل عباس الطبعة الأولى توزيع مكتبة السائح طرابلس شارع الراهبات لبنان تلفون 06431549
نقرأفي الصفحة40 من الكتاب بأن حاخامات التلمود ينصحون النساء اليهوديات ( بأستعمال قطنة للحيض فهل هذا فقط توارد أفكار أم أنها من أولها الى أخرها أحاديث حاخامية ؟؟؟

 
At 6:23 م, Anonymous غير معرف said...

Best regards from NY! http://www.orgy1.info/free-orgy-galleries.html

 
At 10:39 ص, Anonymous غير معرف said...

Best regards from NY! Parental control messenger robert j mcgrathy insurance agency fre enude amateurs phillips dvd parental control password ferrari f430 test track Cosmetic dentistry lafayette Full size passenger van rentals kitchener Discount on meridia Lake erie vacation islands Bingo hall oklahoma

 
At 5:55 ص, Blogger ibrahim said...

لا اله الا الله محمد رسول الله
اذا كان الحديث كلام الشيطان فان الشيطان لا يمكن ان يقول شىء فيه اعجاز انظر يا عبدالله فى الاحاديث التى فيها أععجار فيها كلام عن ما سوف يكون واقسم بالله العظيم انى قرأت بعض الاحاديث التى قيلت منذ 1400 عام وتحققت اليوم انه الرسول انه كلام بن عبد الله
(وما ينطق عن الهوى ان هو الا وحى يوحى علمه شديد القوى)

 
At 2:06 م, Blogger شيخ الجبل said...

بسم الله الرحمن الرحيم..
أخي.. إتق الله و لا تتكلم في الدين دون حرص و دون علم و دون فهم.
و رغم أني لست من دعاة التمسك الأعمى بالنصوص ، إلا أنه يجب الحرص و التدقيق و التأدب الشديد أمام النصوص الدينية لأي معتقد كان،و قد أفاض الأخ الذي سبقني في شرح الحديث ، جزاه الله خيرا، و أريد أن أضيف أن الشؤم المقصود هو أنه إذا ساء حال أحد هؤلاء الثلاث فإن من شأنه أن ينغص حياة الإنسان نظرا لقربه الشديد و علاقته الوثيقة به، و الحديث إيجابي جدا لأن في ذلك دعوة إلى حسن الإختيار، ثم الاهتمام بالتربية و الصقل و التحسين لهذه الأشياء، و قد اختار توجيه الكلام إلى الرجل لأنه هو المسؤول غالبا عن الاختيار.

و حتى في التلموذ، فلا دليل أبدا أن الكلام يشير إلى المساواة بين هذه الثلاثة، و لكن التحريم يرجع لأسباب عملية، فمرور المرأة بين الرجلين مدعاة للفتنة و الإثارة، و مرور الكلب قد يسبب التنجس، أما النخلة فخوفا من الأذى الذي تسببه أشواكها، فلماذ تحاولون التحامل على النصوص و تدمير العقائد بسبب و بدون سبب.. إلا إذا كان هناك غرض خفي في النفوس.

 
At 2:07 م, Blogger شيخ الجبل said...

بسم الله الرحمن الرحيم..
أخي.. إتق الله و لا تتكلم في الدين دون حرص و دون علم و دون فهم.
و رغم أني لست من دعاة التمسك الأعمى بالنصوص ، إلا أنه يجب الحرص و التدقيق و التأدب الشديد أمام النصوص الدينية لأي معتقد كان،و قد أفاض الأخ الذي سبقني في شرح الحديث ، جزاه الله خيرا، و أريد أن أضيف أن الشؤم المقصود هو أنه إذا ساء حال أحد هؤلاء الثلاث فإن من شأنه أن ينغص حياة الإنسان نظرا لقربه الشديد و علاقته الوثيقة به، و الحديث إيجابي جدا لأن في ذلك دعوة إلى حسن الإختيار، ثم الاهتمام بالتربية و الصقل و التحسين لهذه الأشياء، و قد اختار توجيه الكلام إلى الرجل لأنه هو المسؤول غالبا عن الاختيار.

و حتى في التلموذ، فلا دليل أبدا أن الكلام يشير إلى المساواة بين هذه الثلاثة، و لكن التحريم يرجع لأسباب عملية، فمرور المرأة بين الرجلين مدعاة للفتنة و الإثارة، و مرور الكلب قد يسبب التنجس، أما النخلة فخوفا من الأذى الذي تسببه أشواكها، فلماذ تحاولون التحامل على النصوص و تدمير العقائد بسبب و بدون سبب.. إلا إذا كان هناك غرض خفي في النفوس.

 
At 10:20 ص, Anonymous غير معرف said...

لاحول ولا قوة الا بالله اخي كيف تتجرأعلى كلام رسول الله هداك الله
((وما ينطق عن الهوى ان هو الا وحى يوحى علمه شديد القوى))
وخادم الحديث جزاه الله خير اوضح في رده عليك
بالنسبة لحديث فرصة من مسك مافي اي تشابه بين نصيحة اليهود لنسائهم
بأستعمال قطنة للحيض والاعجاز في ذلك في حديث الرسول صلى الله عليه وسلم موجود لوبحثت عنه
حيث ثبت علميا ان المسك قاتل للجراثيم التي قد تتواجد بعد الحيض في مهبل المرأة الله اكبر
اخي اتق الله اتق الله في نفسك
((وما ينطق عن الهوى ان هو الا وحى يوحى)) وقبل ان تكتب مثل هذه الاشياء فكر وتمحص واطلب العلم ولا تكتب من جهل

 
At 5:09 م, Anonymous غير معرف said...

حسبى الله ونعم الوكيل

 
At 7:05 م, Anonymous غير معرف said...

السلام على من لتبع الهدى : ان انكارك للحديث يعد في حد ذاته كفرا بالله الذي قال في محكم تنزيله " وما ينطق عن الهوى إن هو الا وحي يوحى " وكذلك جل من تنزهت ذاته عن النقائص " وما أتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فأنتهوا " صدق الله العظيم . اليس هذا هو كلام الله لنا في كتابه الكريم ام انه من وحي خيالي . اخي تب الى الله واعلن توبتك مما قلت . وقانا الله واياك شر الكفر

 
At 1:34 م, Anonymous غير معرف said...

استغفر ربك

 

إرسال تعليق

<< Home