هو الله أحد

بسم الله الرحمن الرحيم هذه دعوة لمتحدثى العربية للفرار الى المولى و الاستمساك بالقرءان فقط، عسى الله ان يستخلفهم فى الارض كما وعد . إله واحد، كتاب واحد، دين واحد

الأربعاء، يونيو 29، 2005

مسلمون من أجل التغيير

سلم عليكم،

تهب الآن رياح التغيير على العالم كله، السؤال الذى يطرح نفسه هو, لمن سيكون النصر ؟

دعنا نتفقد حال المعارضة المصرية فقط كمثال:

قد يظن البعض ان الحركة المصرية للتغيير هى مبعوث العناية الالهية الذى سينقذ مصر من قبضة الطغاة، و لكن للاسف معظم ما افرزته الحملة يتناقض مع الشروط القرءانية لإحراز النصر،

1- تضم الحركة فى مزيج غريب إتجاهات فكرية متناقضة بل و متعارضة تماما، فهى تضم التطرف العلمانى من جهة و التطرف الاصولى من جهة اخرى! فتكاد تحسبهم جميعا و قلوبهم شتى، بالطبع هناك اقلية معتدلة و احذر هؤلاء من مغبة إتباع حركة لا تملك رابط روحى يحميها من الإنهيار، فمثل هذه الحركات سرعان ما تنفصم عراها وتذهب ريحها.

2- تمكن الشيطان من إختراق هذه الحركةو ليس ادل على ذلك من تجمع تظاهراتها حول اضرحة الاموات الذين لا حول لهم و لا قوة، سعد زغلول، زينب و مريم.

3- اما عن منتداهم المسمى بالمندرة فقد اخذ من النظام الحاكم اسوأ ما فيه و هو قمع الرأى بدون نقاش، فقد تم حذف المشاركات و حتى منع اكثر من عضو من النقاش العلنى.

فساحة المعارضة المصرية إلى الآن لم تخرج الحركة المعتدلة التى تنصر الله وحده فتستحق نصره، فلم ترفع اى حركة شعار الله وحده، فالاصوليين يرفعون شعار الله و رسوله و العلمانيين يرفعون شعار الحرية و الغد المفرغ من الدين.

ادعو الله ان تظهر هذه الحركة التى تجمع الشعب بمسلميه و مسيحييه حول الله وحده.

[47:7] يَأيُّهَا الَّذِينَ ءامَنُوا إِنْ تَنصُرُوا اللَّهَ يَنصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

16 Comments:

At 6:38 ص, Blogger Mr-Biboooo said...

جزاك الله خيرا
الاخلاص فى العمل لله اكيد هو المطلوب---بغض النظر عن الاراء المختلفة لكن انا مش ضد حركة كفاية لانها حتى لو اختلفنا معاها قدرت فى وقت صغير تعمل وعى فى الشارع المصرى غاب عنها عشرات السنين
طبعا كتاب الله وسنة نبيه لا خلاف عليهم لكن يا ريت نعمل بيهم صح مش بس شعارات

 
At 1:42 م, Blogger Ahmad992 said...

سلم عليكم،

إذا كنت مسلم، فيجب ان تتحرى الاسس التى تقوم عليها اى حركة لتنضم إليها، فإن كانت الحركة قائمة على تهميش فكرة التوحيد و سؤال المخلوقات بدلا من الله، فكيف لك ان تساندها؟

كتاب الله فقط لا خلاف عليه اما سنة نبيه فهى السبب فى تفرق المسلمين و ذلك لسبب بسيط فهى ليست سنة نبيه و إنما سنة الشيطان المتخفى وراء إسم النبى.

احمد

 
At 2:13 ص, Blogger Mr-Biboooo said...

انت اكيد حد لاعب فى دماغك
بلا حركة كفاية بلا قرف
انت اكيد مش طبيعى ازاى تبقى مسلم و تقول كدة على النبى الكريم صلى الله عليه و سلم انت متعرفش ان النبى لا ينطق عن الهوى و ان هو الا وحى يوحى
انت ازاى تشكك فى سنة الرسول امال انت بتصلى ازاى ؟ هو فيه فى القران الكريم اية بتقول ازاى نصلى الظهر مثلا
يا راجل اتقى الله ده ربنا قال و اطيعو االه و اطيعو الرسول

 
At 12:34 م, Anonymous LD said...

سلم عليكم

Mr-Biboooo

انا لااعلم عربيا جيدا
امي عرب لكن ابي امريكين

انت تقول ما نصلي الظهر مثلا في القرآن

انت ما تصلي الظهر حسب الاحاديثكم؟
ذكر احاديثك اسنادا

هل انت تقبل معجزات القرآن؟

انا المنتظر جوابك

 
At 1:12 ص, Blogger mahmoud zidan said...

انا لااعلم عربيا جيدا
امي عرب لكن ابي امريكين

هههههههههه ...الحمد لله الذى جعلك تقولها بنفسك ... والآن ادركت عندما كنت اتهمك بعدم اتقانك للغة العربية .. كنت تسالنى ماالذى جعلك تقول هذا ... فقلت فى نفسى ربما هذا السؤال من باب اثبات انك تتقنهااو نوع من انواع الدفاع عن لغتك .. ولكننى الآن اكتشفت انك كنت حقا تسالنى
كيف اكتشفت اننى لا اعرف لغة العرب
وعندى الاجابة

 
At 6:12 ص, Blogger Ahmad992 said...

لست انا كاتب هذه الرسالة .

إتق الله و لتكف عن الإتهامات الباطلة، ام هل عجزت عن مقارعة الحجة بالحجة و لذلك تشغل نفسك بما لا طائل منه؟

على فكرة، ابى مصرى و امى يابانية.

احمد

 
At 11:13 ص, Anonymous ld said...

Mr Mahmood Zaydan

هل اجبت سوالي؟

انت ما تصلي الظهر حسب الاحاديثكم؟
ذكر احاديثك اسنادا

 
At 12:33 م, Anonymous غير معرف said...

يا جماعة السيد أحمد هو من الطائفة البهائية بمعنى أنه غير مسلم لأنها في واقعها ديانة جديدة و ليست طائفة اسلامية , و اذا كان فعلا ليس بهائياً فما معنى تقديسه للرقم 19 و هو الرقم الذي يقدسه البهائيون لأنهم يقولون أن التقويم البهائي هو 19 شهرا في السنة، وعدد أيام الشهر 19 يوما، ليكون إجمالي أيام السنة هو 361 يوما، وهناك 4 أيام يحتفل بها البهائيون تكريماً واستعدادا لشهر الصوم عندهم، الذي يبدأ في يوم 2 مارس من كل عام لمدة 19 يوماً.

كما أنه لا يوجد مسلم يقول أن هناك رسولا للإسلام غير محمد صلى الله عليهم و سلم , و ما معنى أن رشاد خليفة رسول الميثاق ؟ لقد قرأت للمقتول رشاد خليفة و هو في رأيي مدعي للنبوة لا يختلف عن اليمنية مدعية النبوة المدعوة ثريا منقوش و جميعهم ضالون ضالون ضالون .

السيد احمد احب اذكرك بأن ستتحمل وزر اي شخص يتبعك و يخرج عن الإسلام الصحيح و سيكون حجيجك يوم القيامة و ما تقوم انت به الآن هو أكبر خدمة تؤديها للفرق الضالة .

ربنا يهديك يا أحمد

فؤاد

 
At 3:25 م, Blogger Ahmad992 said...

سلم عليكم،

يميل الإنسان إلى إلصاق التهم بما لا يتماشى مع ما تربى عليه من مفاهيم، و ذلك حتى يتفادى التفكير و مناقشة هذا المفهوم الجديد.

ارجو الا تكون من الجاهلين يا فؤاد و تلقى بالإتهامات جزافا، فمن الناس من يقرا ان البهائية غيروا عدة الشهور إلى تسعة عشر شهرا فيسارع بالقول ان رشاد خليفة بهائى!

الدين البهائى دين شيطانى إبتدعه الباب سيد على محمد الإيرانى ، فهو دين يدعى إكمال باقى الاديان و حتى الإسلام، و يمكننى ان اختصر اسباب هذا الحكم فى الاتى: 1

- يقدسون الباب و بهاء الله و عبد البهاء و يدعون زورا ان رسل الله انصاف اءلهة!

- ترك لهم بهاء الله تعاليم جديدة فى القرن التاسع عشر، مع ان القرءان الذى يدعون الإعتراف به هو خاتم الاحكام لان محمد خاتم الانبياء.

3- غيروا عدة الشهور كما ذكرها الله فى كتابه الجيد.

[9:36] إِنَّ عدَّةَ الشُّهُورِ عِنْدَ اللَّهِ اثْنَا عَشَرَ شَهْرًا فِي كِتَبِ اللَّهِ يَوْمَ خَلَقَ السَّمَوَتِ وَالْأَرْضَ مِنْهَا أَرْبَعَةٌ حُرُمٌ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ فَلَا تَظْلِمُوا فِيهِنَّ أَنْفُسَكُمْ وَقَتِلُوا الْمُشْرِكِينَ كَافَّةً كَمَا يُقَتِلُونَكُمْ كَافَّةً وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ

--------------

فإذا كان البهائية يتبعون الشيطان فلماذا إختاروا الرقم 19؟ يعلمنا القرءان ان الشياطين لا يعلمون الغيب، فمعجزة القرءان ظلت كامنة اربعة عر قرنا بلا إكتشاف، ...و تفسير هذا ان الرقم 19 ظهر فى كتاب موسى من قبل و ذكره الحبر يودا فى موسوعة الاسطورة اليهودية كما علمنا رشاد،

The following quotation is taken from STUDIES IN JEWISH MYSTICIM, (Association for Jewish Studies, Cambridge, Mass., Joseph Dan & Frank Talmage, eds., Page 88, 1982). The quotation refers to the work of Rabbi Judah the Pious (12th Century AD):

The people [Jews] in France made it a custom to add [in the morning prayer] the words: "`Ashrei temimei derekh [blessed are those who walk the righteous way]," and our Rabbi, the Pious, of blessed memory, wrote that they were completely and utterly wrong. It is all gross falsehood, because there are only nineteen times that the Holy Name is mentioned [in that portion of the morning prayer]... and similarly you find the word `Elohim nineteen times in the pericope of Ve-'elleh shemot.... Similarly, you find that Israel were called "sons" nineteen times, and there are many other examples. All these sets of nineteen are intricately intertwined, and they contain many secrets and esoteric meanings, which are contained in more than eight large volumes... Furthermore, in this section there are 152 (19x8) words.


[46:10] قُلْ أَرَءيْتُمْ إِنْ كَانَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَكَفَرْتُمْ بِهِ وَشَهِدَ شَاهِدٌ مِنْ بَنِي إِسْرَءيلَ عَلَى مِثْلِهِ فَءامَنَ وَاسْتَكْبَرْتُمْ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّلِمِينَ


إذن فإبليس يعلم ان هذا الرقم من ءايات الله، و لهذا تعمد تشويهه إلى درجة إبتداع دين جديد على اساسه.

و لكن بطبيعة الحال تقديس رقم هو شرك بالله، فرشاد لم يقدس الرقم، فالرقم فى حد ذاته لا يعنى شئ، ف 18 مثل 19 مثل 20 !
المعجزة ان هذا الرقم له معنى الوحدانية، فواحد تعنى الاول و 9 تعنى الاءخر، و القيمة العددية لكلمة واحد هى 19.

اما إذا إنشغل الناس عن المعنى بالاءية المؤيدة له، فهذا شرك و تقديس لغير الله.

ارجو من الزوار الا يعلقوا بإشاعات، و لكن يعلقوا بالحجة و المنطق.

احمد

 
At 11:00 م, Anonymous غير معرف said...

السيد أحمد

أنا لست جاهلا و لا أعلق بإشاعات و قد قرأت الكثير عن البهائية , كما قرأت عن المقتول رشاد خليفة . حسناً دعنا من هذا الأمر .

- رشاد خليفة يدعي أنه الله قد ذكر في القرآن بأنه سيأتي بعد كل ال،بياء نبي اسمه رشاد خليفة

- رشاد خليفة يدعي أنه رسول الله

- رشاد خليفة يدعي أن الوحي يأتيه عن طريق جبريل

أنت ما رأيك في هذه الإدعاءات يا سيد أحمد ؟

فقط أجب عن هذه الأسئلة بصراحة و وضح و بدون لف و دوران و أعدك ألا أزعجك مرة أخرى

فؤاد

 
At 1:58 م, Blogger Ahmad992 said...

بسم الله الرحمن الرحيم

سلم عليكم فؤاد،


"رشاد خليفة يدعي أنه الله قد ذكر في القرآن بأنه سيأتي بعد كل الأنبياء نبي اسمه رشاد خليفة"

لا


"- رشاد خليفة يدعي أنه رسول الله "

نعم

"- رشاد خليفة يدعي أن الوحي يأتيه عن طريق جبريل"

نعم

-----------------------------------------



هناك حيلة تمرس عليها الشيطان، فهو يعلم جيدا ان الله يرسل دوما برسل لهداية الناس و كشف شره، و الحيلة تتلخص فى انه يوعز لعملائه من الجن و الإنس ان يقنعوا الناس ان الرسول الموجود هو ءاخر رسول، و لانه سبق و قد اوقع الناس فى الشرك (يستغل محبة الناس للرسول فيؤلهوه و ينسون الله) فليس من الصعب ان يقنعهم بان هذا هو اعظم و اشرف رسول، رسول لن لم ياتى مثله من قبل و لا من بعد.

و إذا كنت تقراء القرءان فستعلم ان هناك تحذير من التفريق بين رسل الله، فإعتبار اى واحد منهم اشرفم او ارفعهم درجة يخرج المرء من دائرة الإيمان إلى الشرك بالله، فحين نرفع من مقدار اى إنسان فوق مستوى البشر نقع فى الشرك.

[2:285] ءامَنَ الرَّسُولُ بِمَا أنزِلَ اِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ ءامَنَ بِاللَّهِ وَمَلَْئِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإلَيْكَ الْمَصِيرُ


حدث هذا مع يوسف، فحين مات رفض اتباعه قبول الرسل الجديدة بالرغم من تقديمم البينة كإثبات لرسالتهم، و ذلك لتحيز الناس ليوسف و تاليههم له.

[40:34] وَلَقَدْ جَاءَكُمْ يُوسُفُ مِنْ قَبْلُ بِالْبَيِّنَتِ فَمَا زِلْتُمْ فِي شَكٍّ مِمَّا جَاءَكُمْ بِهِ حَتَّى إِذَا هَلَكَ قُلْتُمْ لَنْ يَبْعَثَ اللَّهُ مِنْ بَعْدِهِ رَسُولًا كَذَلِكَ يُضِلُّ اللَّهُ مَنْ هُوَ مُسْرِفٌ مُرْتَابٌ

مع ملاحظة ان ورود مثل هذه الءاية فى القرءان ليس إعتباطا و إنما هى رسالة موجهة لك شخصيا يا فؤاد.

--------------------------

لغم الشيطان كتابه التلمود و الحديث بالغام تنتظر قرون طوال حتى تنسف اى رسول جديد، مثل الاحاديث التى تحض على رفض و محاربة اى رسالة محدثة من الله، و لكن كما نعلم فكيدالشيطان ضعيف و لا قيمة او تاثير له على المؤمنين، فالمؤمنين سيفهمون و يتعرفون على الرسالة ثم يدرسوا البينة فتطمئن قلوبهم للرسول.

---------------------------

اما عن إدعاء رشاد بانه نبى، فلم يحدث، بل اعلن انه مجرد رسول من الرسل، او على وجه التحديد رسول الميثاق.

فمحمد هو خاتم الانبياء و ارجو ان تتفحص بعمق الاءية الاءتية:

[33:40] مَا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِنْ رِجَالِكُمْ وَلَكِنْ رَسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا


رسول الله و خاتم النبيين،

و ليس نبى الله وخاتم المرسلين، الفاظ القرءان محددة و قاطعة ليس فيها عوج.

------------------------------

فالله يبعث بالرسل و يختص بعضهم بتبليغ رسالة حرفية، او كتاب يحوى نبؤات، و لذلك سمى مثل هذا الرسول بالنبئ او النبى، و راجع القرءان و ستجد الكتاب مقرون بالنبوة فى كثير من الاءيات.

و لان بين كل كتاب و كتاب بضع قرون، إقتضت حكمة الله ان يرسل برسل مؤيدين ببينات او براهين ليوضحوا للناس ما خفى من معلومات و نبؤات فى الكتاب المتاح فى زمنهم.

------------------------------
اخذ الله من جميع الانبياء ميثاق اى عهد بان يساندوا الرسول المصدق الذى سيبعثه الله بعدهم، و مهمته هى مثل الكتب، فكل كتاب ينقى و يصدق الكتاب لسابق و لكن لان القرءان ءاخر كتاب، بعث الله برسول مصدق ليطهر الدين ملة إبراهيم من الشوائب التى علقت به على مر العصور بيد الشيطان.



الاءية 7 من سورة الاحزاب تؤكد ان الميثاق اخذ من جميع الانبياء بما فيهم محمد،

[33:7] وَإِذْ أَخَذْنَا مِنْ النَّبِيِّينَ مِيثَقَهُمْ وَمِنْكَ وَمِنْ نُوحٍ وَإِبْرَهِيمَ وَمُوسَى وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ وَأَخَذْنَا مِنْهُمْ مِيثَقًا غَلِيظًا


ثم تفصل الاءية 81 من سرة ءال عمران هذا الإجمال،

[3:81] وَإذْ أخَذَ اللَّهُ مِيثَقَ النَّبِيِّنَ لَمَا ءاتَيْتُكُمْ مِنْ كِتَبٍ وَحِكْمَةٍ ثُمَّ جَاءَكُمْ رَسُولٌ مُصَدِّقٌ لِمَا مَعَكُمْ لَتُؤْمِنُنَّ بِهِ وَلَتَنْصُرُنَّهُ قَالَ ءَأقْرَرْتُمْ وَأخَذْتُمْ عَلَى ذَلِكُمْ إصْرِي قَالُوا أقْرَرْنَا قَالَ فَاشْهَدُوا وَأنَا مَعَكُمْ مِنْ الشَّهِدِين


َهذا الرسول المصدق او رسول الميثاق هو الدكتور رشاد خليفة، ايده الله بمعجزة كبرى هى الرقم 19 الذى بنى عليه الكون كله و ليس الكتاب فقط، و بالفعل طهر الرسول الإسلام من البدع و الاكاذيب، مثل الحديث و ءاخر ءايتين من سورة براءة 9، و قد الحقهم المشركون بالقرءان لتمجيد معبودهم محمد و نعته بصفة الله و هى الرحيم. فقد اثبتت المعجزة بما لا يقبل الشك ان هاتان الاءيتان ليسوا متوافقين مع المعمار القرءانى.

خلاصة القول نعم اؤمن برشاد خليفة و رسالته، و انذرك بان اى شخص يرفض هذا الرسول قد رفض الله و بالتالى رفض اى فرصة له فى دخول الجنة.

[21:0] بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
[21:1] اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُعْرِضُونَ

[21:2] مَا يَأْتِيهِمْ مِنْ ذِكْرٍ مِنْ رَبِّهِمْ مُحْدَثٍ إِلَّا اسْتَمَعُوهُ وَهُمْ يَلْعَبُونَ

[21:3] لَاهِيَةً قُلُوبُهُمْ وَأَسَرُّوا النَّجْوَى الَّذِينَ ظَلَمُوا هَلْ هَذَا إِلَّا بَشَرٌ مِثْلُكُمْ أَفَتَأْتُونَ السِّحْرَ وَأَنْتُمْ تُبْصِرُونَ

احمد

 
At 6:30 ص, Blogger mahmoud zidan said...

إتق الله و لتكف عن الإتهامات الباطلة، ام هل عجزت عن مقارعة الحجة بالحجة و لذلك تشغل نفسك بما لا طائل منه؟


اى حجة اتيت انت بها ؟ الصلاة بالتواتر ام الفرق بين النبى والرسول؟

يعلم الله ان وقتى ضيق .. ولكن باذن الله سادعوك للمناقشة فى اساس عقيدتك فتجهز جيدا ... وصدق الله العظيم اذ يقول " وكان الانسان اكثر شيىء جدلا"

وصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم اذ يقول :
زويت لي الأرض حتى رأيت مشارقها ومغاربها وأعطيت الكنزين الأصفر أو الأحمر والأبيض يعني الذهب والفضة وقيل لي إن ملكك إلى حيث زوي لك وإني سألت الله عز وجل ثلاثا أن لا يسلط على أمتي جوعا فيهلكهم به عامة وأن لا يلبسهم شيعا ويذيق بعضهم بأس بعض وإنه قيل لي إذا قضيت قضاء فلا مرد له وإني لن أسلط على أمتك جوعا فيهلكهم فيه ولن أجمع عليهم من بين أقطارها حتى يفني بعضهم بعضا ويقتل بعضهم بعضا وإذا وضع السيف في أمتي فلن يرفع عنهم إلى يوم القيامة وإن مما أتخوف على أمتي أئمة مضلين وستعبد قبائل من أمتي الأوثان وستلحق قبائل من أمتي بالمشركين وإن بين يدي الساعة دجالين كذابين قريبا من ثلاثين كلهم يزعم أنه نبي ولن تزال طائفة من أمتي على الحق منصورين لا يضرهم من خالفهم حتى يأتي أمر الله عز وجل

 
At 5:28 م, Blogger أحمد said...

حقيقى فعلا الدنيا غريبة و صغيرة جدا
رشاد خليفة
هاهاهاه
هاهاهاهاهاه
هاهاهاهاهاها
ااهاهاهاهاهاهاه
اهاهاهاهاه

 
At 2:15 ص, Blogger عمرو عزت said...

"
ادعو الله ان تظهر هذه الحركة التى تجمع الشعب بمسلميه و مسيحييه حول الله وحده.
"

"
فساحة المعارضة المصرية إلى الآن لم تخرج الحركة المعتدلة التى تنصر الله وحده فتستحق نصره، فلم ترفع اى حركة شعار الله وحده
"

اذا كنت يا سيدي شخصا واحدا يكتب هذا الموضوع وليس اثنين
فأرجو أن تفسر لي كيف أن حركة ترفع شعار الله وحده سوف تجمع المسلمين و المسحيين اذا كانوا أصلا مختلفين حول الله

لطفا لا تحدثني عن مسلمين و مسحيين آخرين من الجزر العجيبة التي تعيش فيها
أنا أتحدث عن مصر

 
At 2:10 م, Anonymous noha said...

السلام عليكم اولا شكرا لكل الى ردوا عليك وبجد الاسلام بخير فى حد علق عليك وقال ان فى حد لعب فى دماغك وهو فعلا ده الى حصل لو انت كنت على ارض صلبه كنت عرفت ايه الى انت فيه ده بجد ربنا يهديك وينجيك وابعد عن غيرك عشان كفايه عليك ذنب نفسك
على فكرة الدعوة للسلام والعيش فى حب بين كل الناس مش محتاج مسمى تتحرك من تحته او تكون له الخطط الوهميه الى انت ماشى وراها وبلاش ادخل فى مسائل تتعلق بسياسات عليا
قال الله تعالى " قل هل ننبئكم بالأخسرين اعمالاً * الذين ضل سعيهم فى الحيوة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا*اولئك الذين كفروا بأيات ربهم ولقائه فحبطت أعمالهم فلا نقيم لهم يوم القيامة وزناً* ذلك جزاؤهم جهنم بما كفروا واتخذوا أياتى ورسلى هزواً "
الكهف
صدق الله العظيم

 
At 8:05 م, Anonymous حسام said...

هل البهائية ديانة أم حركة فكرية؟ وما الفرق بين العقائد والحركات الفكرية من جهة والأديان من جهة أخرى؟

http://www.freewebs.com/bfacts/tr_ar.htm

حسام

 

إرسال تعليق

<< Home